القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق سناب شات | Snapchat للأندرويد والأيفون

سناب شات | SnapChat هو تطبيق تواصل إجتماعي لتسجيل وبث ومشاركة الرسائل المصورة مع أصدقائك، يمكن للمستخدمين أيضاً من التقاط الصور، وتسجيل الفيديوهات، وإضافة نص ورسومات، وإرسالها إلى قائمة التحكم من المتلقين وإذاً لا يخفى على أحدنا شهرة فيسبوك Facebook وتويتر twitter وواتساب WhatsApp و سناب شات snapchat الذي استطاع في فترةٍ وجيزة الوصول إلى ما يزيد على 186  مليون مستخدم نشط يوميًا بحسب آخر إحصائية جرت .. رابط تحميل التطبيق تجده في نهاية المقال.
فإذا كنت ممن يحبون مواقع التواصل الإجتماعي فلا بد من أنك تستخدم تطبيق سناب شات Snapchat التطبيق الأكثر من رائع والذي يستخدمه الكثير من سكان العالم .


استطاع سناب شات Snapchat من كسب شهرته الحالية من تقديمه طريقةً بسيطة للأطفال لمشاركة لحظاتهم اليومية مع أصدقائهم بأسلوب ظريف وممتع، إذ يقدم التطبيق فلاتر مميزة وتعديلات مختلفة على الصور، لكن أهم ما ميز سناب شات فانتشر صيته بين العالم يأكمله هو إمكانية تحديد سجل زمني لاختفاء الصور عند إرسالها إلى الأصدقاء وبالتالي حماية الخصوصية نوعًا ما. كما يقدم سناب شات العديد من الميزات الجميلة كالألعاب والأخبار والمسابقات وأدوات تعديل الفيديو.


ميزات سناب شات Snapchat

• إمكانية الإتصال صوت وصورة (فيديو) مع أصدقائك ومشاركة لحظاتك معهم إمكانية تحديد مدة زمنية تصل لعدة ثوان تختفي بعدها هذه السنابات من جهاز المستقبل.

• حالة ستوري تقوم بمشاركتها أيضاً مع أصدقائك تختفي بعد 24 ساعة، وبعد 30 يومًا في حالة السنابات المفتوحة.
• يمكنك الوصول المباشر إلى الكاميرا دون الحاجة إلى إغلاق التطبيق، لتقوم بعدها بإضافة الفلاتر المختلفة والقيام بالتعديلات على صورك قبل نشرها أو إرسالها لأصدقائك أو لقصتك.
• يمكنك إضافة الفلاتر للصور وأشكال رائعة أيضاً قبل مشاركتها مع أصدقائك.
• يمكنك الدردشة أيضاً مع أصدقائك.
• القصة stories: تعطيك صلاحية حيث تمكنك من عرض صورك أو مقاطع الفيديو الخاصة بك لمدة 24 ساعة (يوم كامل)، وتستطيع التحكم في خصوصية هذه الصور أو المقاطع من خلال تحديد الأشخاص الذين يستطيعون مشاهدتها باستخدام إعدادات التطبيق.


كيفية إنشاء حساب سناب شات

يمكن إنشاء حساب جديد في السناب شات من خلال اتباع عدد من الخطوات، وهذه الخطوات هي كما يلي:

 الذهاب إلى صفحة التسجيل الخاصة بالمستخدم الجديد لحساب السناب شات، حيث يمكن الوصول لهذه الصفحة من خلال الرابط https://accounts.snapchat.com/accounts/signup
إدخال الاسم الشخصي للمستخدم الجديد في حساب السناب شات، ثمّ اتباعه بإدخال اسم المستخدم للحساب الجديد، ويجدر التنبيه إلى أنّ الاسم الشخصي للمستخدم هو الذي سيظهر للمستخدمين الآخرين على السناب شات. تعيين كلمة سر للحساب الجديد مع مراعاة أن تكون هذه الكلمة سهل على المستخدم تذكرُها وصعب على الآخرين التنبؤ بها. إدخال عنوان بريد إلكتروني خاص بالمستخدم. تحميل تطبيق السناب شات على الهاتف المحمول الخاص بالمستخدم. تسجيل الدخول إلى الحساب الجديد باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الجديدين.


للتحميل للأندرويد

للتحميل للأيفون

تعليقات

واتساب الذهبي