القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق شيرت | SHAREIT للأندرويد والأيفون والكمبيوتر

كما وعدناكم وعودناكم بأفضل التطبيقات والشروحات على موقعنا الآن سأقدم لكم تطبيق رائع جداً هو تطبيق شيرت |SHAREIT أفضل تطبيق لتسهيل عملية نقل الملفات الكبيرة وبسرعة هائلة جدا ..
SHAREit | شيرت هو تطبيق يمكنك من خلاله نقل عدد كبير الملفات سواء كانوا صور أو مقاطع فيديو من جهاز إلى آخر بشكل أسرع من البلوتوث أو شبكة الواي فاي الاعتيادية ويمكنك أيضاً من نقل الملفات بكل سهولة مهما كان نظام الإستخدام الذي يستخدمه كل واحد من الجهازين.
هذا التطبيق يعطيك صلاحية كبيرة حيث تكون قادراً على ارسال ملفاتك من جهاز أندرويد إلى جهاز أيفون أو جهاز أيباد وجهاز الكمبيوتر وغيره من الأجهزة الأخرى .. وايضاً له خاصية جميلة هي إمكانية ارسال ملفات إلى عدة أشخاص في آنٍ واحد وغيرها من الميزات سوف نتعرف عليها بعد قليل وسأضع لكم روابط التحميل للأندرويد والأيفون والكمبيوتر في أخر المقال.


استخدام التطبيق هو عبارة عن تشكيل نقطة إتصال حيث يمكن للشخص المستلم من تشكيل هذه النقطة ويقوم جهاز المرسل عندما يقوم بالارسال بالاتصال بهذه الشبكة وهكذا تتم عملية نقل الملفات وتصل سرعة النقل الى 7 ميغا بايت بالثانية وأيضاً تستطيع منع أي شخص كان من ارسال ملفات لك الا بعد الموافقة منك لتفعيل هذه الميزة يجب عليك الدخول للاعدادات ومن ثم تفعيل طلب الموافقة وعندما تقوم باستخدام هذا التطبيق ستلاحظ بأنه يتمتع بتقنيات يستخدمها في عملية الاستقبال والارسال تجعله يقوم به بشكل أسرع.

ميزات التطبيق:
1. مشاركة الملفات بسهولة وبسرعة عالية.
2. يدعم العديد من الإنظمة والأجهزة متل الأيفون والسامسونغ والأيباد وأجهزة الكمبيوتر.
3. لن تدفع أي قيمة مادية مقابل خاصية النقل في هذا التطبيق حتى أنه بإمكانك مشاركة عدة ملفات مع أكثر من شخص في آن واحد.
4. سرعته الهائلة والكبيرة في نقل الملفات والصور ومقاطع الفيديو والموسيقا والألعاب.
5. لا يحتاج الإتصال بالأنترنت أثناء عملية الإستقبال أو الإرسال.
6. يستخدم بشكل مجاني دون دفع أي تكلفة.
7. يدعم اللغة العربية وعدة لغات أيضاً.
8. معرفة الملفات التي تم إرسال أو استقبالها من داخل التطبيق نفسه.

لتحميل التطبيق للأندرويد

تحميل البرنامج اضغط هنا


لتحميل التطبيق للأيفون

تحميل البرنامج اضغط هنا


لتحميل التطبيق للكمبيوتر

تعليقات

واتساب الذهبي