القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق لوحة مفاتيح Swiftkey لأجهزة الأندرويد وأجهزة الأيفون والأيباد

تطبيق Swiftkey كيبورد هو لوحة مفاتيح تتيح لك الكتابة بشكل أفضل على أجهزة الأندرويد وأجهزة الأيفون والأيباد يقوم التطبيق بكل جدارة في تصحيح أخطاء الكتابة من خلال تفعيل خيار الاستبدال التلقائي من إعدادات لوحة المفاتيح وهو أصبح الأكثر شيوعياً مع استخدام شاشات اللمس في أيامنا هذه، توفر SwiftKey لك إمكانية التصحيح التلقائي والتنبؤ الأكثر دقةً من خلال التعرف على أسلوبك في الكتابة - بما في ذلك الكلمات والعبارات ورموز المشاعر التي تهمك، وتُعد SwiftKey لوحة مفاتيح ذكية من Microsoft والتي بإمكانها أن تتعلم أسلوبك في الكتابة حتى تتمكّن من الكتابة بشكل أسرع. بإمكانك الكتابة وإرسال رسائل نصية وصور GIF وملصقات ورموز تعبيرية عندما تنضم إلى الملايين من مستخدمي لوحة مفاتيح SwiftKey حول العالم.
إن خيارات تكوين SwiftKey تتيح لك تغيير شكل لوحة المفاتيح، عن طريق الاختيار من بين أكثر من عشرة خيارات مختلفة. والأهم من ذلك، أنك بإمكانك مزامنة حسابات فيسبوك وتويتر الخاصة بك حتى يسهل على التطبيق تعلم الأسماء التي تستخدمها وكيفية كتابتها، والتكيف مع طرازك وتقديم اقتراحات أفضل لك.


تتميز لوحة مفاتيح Swiftkey بمرونتها وسلاستها وسريعة الاستخدام ايضاً وأيضاً تمتاز باحتوائها على عدد كبير من الثيمات الجميلة وتدعم الكثر من اللغات ولا سيما اللغة العربية، الإنكليزية، الأسبانية (أسبانيا، أمريكا اللاتينية، الولايات المتحدة) البرتغالية (البرتغال البرازيل) الألمانية التركية الفرنسية الروسية الإيطالية البولندية.


ميزات كيبورد Swiftkey

• تصحيح الأخطاء الإملائية تلقائياً.
• يقوم بحفظ الكلمات الشائعة التي تستخدمها حتى مفرداتك اليومية.
• تحتوي هذه اللوحة على أكثر من 80 ثيم يمكنك استخدم هذه الثيمات لتغيير مظهر وشكل الكيبورد.
• ويمكنك تصيم الثيم بنفسك من خلال وضع صورة من اختيارك لتكون مظهر للكيبورد.
• يدعم الكثير من اللغات قمنا بالتكلم عن هذه اللغات في الأعلى.
• ميزة التمرير للكتابة وميزة النقر للكتابة.
• شريط الأدوات تحتوي على القائمة القابلة للتوسيع على العديد من الاختصارات السريعة.
• تحتوي على صور GIF والرموز التعبيرية والصور الضاحكة.

وفي النهاية إن SwiftKey وسيلة مفيدة تتيح لمستخدميها الكتابة بشكل أسرع من الكتابة على لوحة المفاتيح الخاصة بشاشة اللمس على جهاز الأندرويد والأيفون. فهي بلا شك أحد أفضل لوحات المفاتيح التي يمكنك تثبيتها على جهازك.

للتحميل للأندرويد



للتحميل للأيفون

تعليقات

واتساب الذهبي