القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تفعيل رقم أمريكي في واتساب ومواقع التواصل الاجتماعي



أهلاً بكم زوار موقع واتساب الذهبي اليوم سنتعرف على برنامج برائع وجميل لإنشاء أرقام أمريكية وتفعيلها في برامج التواصل الاجتماعي (واتساب الذهبي - فيسبوك - تويتر - تيلغرام - إنستغرام) مدى الحياة.

تحميل برنامج أرقام أمريكية يعتبر من افضل البرامج الموجودة في المواقع ويتميز بأنه سهل الاستخدام ولا يحتاج لشرح طويل.

Talkatone free calls and texting تطبيق يسمح لك بإجراء مكالمات هاتفية وإرسال رسائل نصية إلى أي مكان حول العالم. ولكن قبل أن تشرع في إستعمال هذا التطبيق سيكون عليك أولاً أن تحصل على حساب مستخدم بإستعمال عنوانك بريدك الإلكتروني.
بعد أن تنشئ حساب مستخدم خاص بك، ستتوصل برقم هاتفي من Talkatone والذي سيسمح لك بإجراء وإستقبال مكالمات هاتفية في الولايات المتحدة. لكن أفضل مايميز هذا التطبيق هو أنك لست ملزما بدفع أي مقابل، مادمت متصلا بالإنترنت.
لكن أفضل الخصائص وأكثرها إثارة للإهتمام على تطبيق Talkatone free calls and texting فهي أنه يسمح لك بتحويل جهازك الأندرويد، أو لوحتك الإلكتروتية، إلى هاتف. وبطبيعة الحال، فيمكنك أيضا أن تثبت التطبيق على هاتفك الذكي وتستعمله كأي أداة تواصل أخرى.
Talkatone free calls and texting هو تطبيق رائع ومثير للإهتمام والذي يمكنك من إجراء مكالمات هاتفية أو لإرسال رسائل نصية إلى أي رقم هاتفي دون أن تدفع أي مقابل.

تعليقات

واتساب الذهبي