القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق WPSApp أفضل تطبيق لكسر كلمات سر شبكات الواي فاي

كما عودناكم بأهم وأفضل التطبيقات الرائعة الحصرية دائماً في موقعنا الآن سأقدم لكم تدوينة من اجمال التدوينات في الموقع وتطبيقات من أفضل التطبيقات في مجال التكنولوجيا، كثير من الناس يبحون عن طريقة أو برنامج لكسر كلمات سر الواي فاي القريبة من منازلهم أو مكان عملهم .. الآن سأقوم بإنشاء شرح لكيفية فتح هذه الشبكات بثغرة WPS عبر تطبيق WPSAPP الذي يُعد من أفضل البرامج لكسر كلمات سر الواي فاي ..
WPSApp تطبيق مثالي من أجل كل المستخدمين الذين يرغبون في معرفة بعض الأمور الأساسية التي تتعلق بشبكة الواي فاي وأيضاً لفتح أو كسر الشبكات الموجودة في جوارهم أو في أماكن تواجدهم وعملهم وايضاً خاصتهم والتيقن من أمانها. فمهما كانت مهاراتك التقنية في مجال الشبكات، فإن هذه الأداة ستمكنك من التحقق من أهم مظهر من مظاهر ارتباطك بالأنترنت بسرعة فائقة وقد تم تقسيم هذا التطبيق إلى علامتي تبويب اثنتين: الشبكات والأجهزة. في علامة التبويب الأولى، سيمكنك الاطلاع على كل شبكات الارتباط المتوفرة، بما فيها شبكتك وعنوان بروتوكول الأنترنت الخاص بها، وكذا نوع الترميز الخاص بكل ارتباط على حدة يستخدم هذا التطبيق هذه المسامير لمحاولة الاتصال والتحقق مما إذا كانت الشبكة معرضة للخطر. أنها تنفذ العديد من الخوارزميات المعروفة لتوليد PIN وبعض الدبابيس الافتراضية. كما يقوم بحساب المفتاح الافتراضي لبعض أجهزة التوجيه ، ويسمح لك بعرض كلمات مرور WiFi المخزنة على الجهاز ، وفحص الأجهزة المتصلة بالشبكة الخاصة بك وتحليل جودة قنوات WiFi.

وعلاوة على ذلك، سيكون بإمكانك الارتباط بالشبكة باستخدام نقرة زر واحدة، مادمت تتعامل مع شبكة مفتوحة تتوفر على كلمة المرور الخاصة بها. يتم عرض المعلومات الخاصة بالأجهزة ضمن علامة التبويب الثانية، بما في ذلك عدد الأجهزة المرتبطة بشبكة الوايفاي خاصتك، وكذا نوع كل جهاز، نموذجه وعنوان بروتوكول الأنترنت خاصته. مع هذه الخاصية، سيكون بإمكانك معرفة ما إذا كان هناك من شخص آخر مرتبط بشبكتك دون إذن منك، فك ارتباط أي مستخدم من شبكتك، والتحكم في فيها بشكل آمن.
تستخدم بعض طرازات Samsung التشفير ولا تعرض كلمات مرور حقيقية ، ولكنها تعرض سلسلة طويلة من الأرقام السداسية العشرية. ابحث عن معلومات على الإنترنت أو اتصل بي إذا كنت تريد معرفة كيفية فك تشفيرها.
إذا كنت تساورك بعض الشكوك حيال ارتباطك بالأنترنت، إذا كنت ترغب في معرفة ما إذا كان جارك يستخدم شبكة الوايفاي خاصتك، فإن WPSApp يعتبر طريقة رائعة من أجل تحديد المرتبطين بموزع الأنترنت خاصتك. تجنب إذن الارتباطات غير الآمنة، وحافظ على أمان شبكة الوايفاي خاصتك مع تطبيق WPSApp.

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق

واتساب الذهبي