القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق مسنجر لايت | Messenger Lite أخف استهلاك للمساحة والبيانات

هل ترغب بتثبيت تطبيق مسنجر للدردشة مع الأشخاص ولا يوجد لديك مساحة كافية في هاتفك للمحمول؟ .. الكثير من مستخدمي أجهزة الأندرويد يعانوا من مشكلة نفاذ المساحة ولم يكونوا قادرين على تثبيت بعض التطبيقات المهمة كتطبيق المسنجر الذي يعمل بجانب الفيسبوك للدردشة مع أصدقائك على الفيسبوك، قد أتيت لكم بالحلول دائماً عبر موقعنا هذا.
تطبيق مسنجر لايت | Messenger Lite هو عبارة عن تطبيق مُصغّر من تطبيق مسنجر الرسمي لكنه يتميز بكثير من الاشياء ولا سيما اقل حجماً من التطبيق الاساسي والكثير من الميزات التي سنتعرف عليها بعد قليل .. يعتبر تطبيق مسنجر لايت | Messenger Lite سريع جداً في الاستخدام ولا يقوم باستهلاك كبيرة من البيانات ولا يأخد مساحة كبيرة من ذاكرة الهاتف يحتاج فقط لأقل من (8 ميغا) لتثبيته مما يوفر لك مساحة تخزينة كافية على جهازك

Messenger Lite هو عملي رسمي طور من طرف Facebook وهو عبارة عن نسخة أخرى من خدمة Facebook للمراسلة الفورية الذائعة الصيت وأفضل ما في هذا العميل هو أنه يحتل مساحة أقل في جهازك مقارنة مع النسخة العادية، فهو يحتل مساحة أقل من 10 ميغابايت. إن هذا الأمر يجعله أخف من نظيره، وهذا يعني أنه سيشتغل دون أي مشاكل في الأجهزة القديمة التي تتوفر على نسخ قديمة من أندرويد.

يتيح لك تطبيق Messenger Lite إمكانية:
التواصل مع أي شخص على Messenger أو فيسبوك أو Facebook Lite.
معرفة الأشخاص الذين يظهرون بالحالة "نشط" والمتاحين للدردشة.
إرسال رسائل شخصية إلى الأشخاص أو إرسال رسائل جماعية للتواصل مع الأشخاص أو تنسيق الخطط معًا.
إرسال صور ومقاطع فيديو وروابط، أو التعبير عن نفسك من خلال الملصقات والرموز التعبيرية.
إجراء مكالمات صوتية مجانية عبر شبكة Wi-Fi (وبخلاف ذلك، يتم تطبيق رسوم بيانات الاتصال العادية). التحدث دون أي قيود على مدد المكالمات حتى مع أشخاص من دول أخرى!

الفرق بين هذا العميل وبين العملاء الغير رسميين الذين يمكنك العثور عليهم في الإنترنت هو أن Messenger Lite يستطيع أن يعمل في الخلفية وبإمكانه أن يرسل لك إشعارات تنبهك لتوصلك برسائل من أصدقائك مثل الاهتزازات أو إشعال شاشة الجهاز عند حدوث شيء ما. ومن الناحية العملية، فهو يتوفر على نفس الميزات التي يتوفر عليها العميل الرسمي ولكنه لا يتحل نفس المساحة التي يحتلها العميل الأصلي ولا يستهلك الموارد بنفس الشراهة وهو شيء تشتهر به تطبيقات Facebook.

Messenger Lite هو بديل رائع لعميل Facebook الرسمي. وهو مفيد بالخصوص في البلدان التي توجد فيها مشاكل في ما يتعلق بالاتصال اللاسلكي بالإنترنت والقدر الكبير من البيانات التي يحتاجها المستخدم لتشغيل العميل الرسمي. هذا العميل متوافق أيضا مع عدد كبير من الأجهزة والنسخ القديمة من أندرويد (انطلاقا من نسخة أندرويد 2.3 Gingerbread)

تعليقات