القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل Psiphon لفتح المواقع المحجوبة | Download Psiphon

يعاني الكثير من الأشخاص في البلدان العربية من مشكلة حظر المواقع في بلدهم ولا سيما سوريا وغيرها .. وأكثر ما يعاني منه الأشخاص هي مشكلة الحظر على بعض المواقع كتطبيق غوغل بلاي وتطبيقات أخرى كثيرة ومنها ادسنس في سوريا.
الآن أصبح بإمكان جميع العالم من فك الحظر عن أي موقع يريدونه من خلال تطبيقات قام بتطويرها بعض من الاشخاص العالميين والمحترفين قاموا بانشاء هذه التطبيقات ليتمكن المستخدمين من فتح هذه المواقع من دون تعب ومشقّة بعد ان قام هؤلاء المطوريين من انشاء تطبيقات كثيرة لفتح المواقع المحظورة سنتعرف بهذا المقال على تطبيق رائع.
تطبيق Psiphon النسخة الأصلية يعد هذا التطبيق من أفضل التطبيقات حتى الآن لفتح المواقع المحظورة وهو برنامج مجاني للغاية مفتوح المصدر يهدف إلى تجاوز الحجب على الإنترنت باستعمال تقنيات تأمين و تعتيم ، يعتمد النظام على تطبيق عميل يتم فيه ضبط إعدادات المستخدم لتحويل حركة مرور الإنترنت عبر خوادم خاصة متجاوزاً بذلك الاتصال المباشر بالإنترنت .. بمجرد تشغيل التطبيق، ستتصل بخوادم PSIPHON، والتي تضمن لك الولوج لأي موقع تريد زيارته في العالم عبر شبكة من البروكسيات و من دون مجازفة التلبس أثناء العملية.

ميزات التطبيق:
1. يتيح لك هذا البرنامج بمجرد الاتصال بشبكة البروكسي الآمنة، بأن تتصفح الإنترنت على متصفحات الويب الخاصة بهذا البرنامج
2. والتي يمكنك من خلالها إضافة مواقع الويب المفضلة، تعيين صفحة رئيسية، والقيام بكل شيء تقوم به على متصفح الإنترنت العادي
3. برنامج psiphon هو أداة مثيرة للاهتمام للغاية لمستخدمي الأندرويد الذين يجدون مشاكل رقابة في مكان عيشهم. بفضل هذا التطبيق، يمكنك تصفح كل شيء ترغب به ومن دون اي مسؤولية ومن دون أي حظر كان
4. عند تشغيل هذا التطبيق تصبح سرهة الانترنت لديك هائلة
5. يمكنك إختيار البلد التي ترغب به والبلدان الموجودة هي :
أفضل أداء (يشمل كل البلدان) ، أمريكا ، سويسرا ، بريطانيا، وغيرها...
6. الإنتقاء الأوتوماتيكي للبروتوكولات لتوفير تجربة تجاوز رقابة فعالة وموثوقة في كل مرة.
7. رؤية كمية الداتا المستعملة من خلال تتبع الإحصائيات داخل التطبيق.

تعليقات

واتساب الذهبي