القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق ADM أسرع تطبيق لتحميل الملفات بسرعة هائلة

تطبيق ADM أفضل وأسرع تطبيق لتحميل الملفات والتطبيقات



أصبحت التكنولوجيا قي زمننا هذا تسيطر على جميع انحاء العالم حيث أصبح أغلب الناس يستخدمون التطبيقات والألعاب ولا سيما تطبيقات الأندرويد.
وفي هذا المجال قام العديد من المطورين بإنشاء تطبيقات ليستفيد منها المتسخدمين وقاموا بإنشاء تطبيق لتحميل الملفات وهو يتميز بسرعته الفائقة أثناء التحميل وينصح استخدامه للذين يعانون من ضعف الانترنت في بلدهم يسمى هذا التطبيق (Advanced Download Manager) ADM أفضل واسرع تطبيق لتحميل الملفات.
وأيضاً تستطيع من خلاله تنزيل الملفات من الانترنت بسرعة مضاعفة وبعدد ملفات يصل ل 3 ملفات وأكثر حسب اختيارك واثناء تحميل الملفات في حال تم فقدان الانترنت لديك تستيطع عند توصيل الانترنت مرة أخرى باستكمال عملية التحميل أو قم باختيار اعادة التحميل التلقائي من قائمة الاعدادات
ايضاً تحسين سرعة تنزيل الملفات المحملة من خلال خاصية التجزئة وأيضا تنزيل الملفات في الخلفية وايضا تستطيع تحميل أي نوع ملفات على جهازك الأندرويد مع جميع الامكانيات التي قد تتوقعها من برنامج مطابق لجهاز الاندرويد.

من أهم ميزات التطبيق:

ومن بين المزايا الأكثر تميزاً لبرنامج Advanced Download Manager هي:
1_ القدرة اي نوع من الملفات التي ترغب في تحمليها وحفظ هذه الملفات في مكانها المخصص على سبيل المثال قمت بتحميل مقطع فيديو يمكنك حفظه في مجلد الفيديوهات مباشرةً ..
2_ وأيضاً يساعد في استئناف الملفات المنقطعة على سبيل المثال قمت بتحميل ملف ولم يبقى لديك انترنت عندما تقوم بتوصل الانترنت يستئنف تحميل الملف تلقائياً .. كل هذا يعتمد على سرعته وخفته.

تعليقات

واتساب الذهبي