القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل أسرع متصفح اندرويد Browser

تحميل أسرع متصفح اندرويد



أغلب مستخدمي هواتف نظام تشغيل الآندرويد من اجل تصفح الأنترنت على الهاتف يستعملون إما المتصفح الإفتراضي على الهاتف أو يستعملون متصفح جوجل كورم أو موزيلا  و ذلك لأن هذه المتصفحات تحظى بشهرة كبيرة جدا بين المستخدمين.

تحميل أسرع متصفح اندرويد


لكن المتصفحات الشهيرة لا يعني أبدا أنها جيدة لهاتفك ، فقد يكون متصفح جوجل كروم جيد جدا للهواتف ذات الإمكانيات المتوسطة و العالية ، لكن إذا كان هاتفك بسيطا فإنه سوف يستنزف موارده و تعاني معه من مشكلة البطئ .
لهذا في هذه التدوينة سوف نشارك معك متصفح يعتبر أسرع بكثير من المتصفحات التي يمكن ان تستعملها على هاتفك و هو متصفح غير معروف كثيرا إلا أنه اتبث جدارته بإكتساح هذا إلى جانب المزايا الررائعة التي يوفرها و نحن هنا نتحدث عن متصفح يدعى Lightning Web Browser .


تحميل أسرع متصفح اندرويد

متصفح Lightning Web Browser هو عبارة عن متصفح لهواتف الآدرويد ميزته الأولى انه صغير الحجم و خفيف على الجهاز و لا يستهلك موارده بشكل كبير.
بالإضافة إلى أن المتصفح يتوفر على جميع الخصائص التي قد تحتاجها مثل ميزة التحميل و خاصية حفظ المواقع و الروابط إلى جانب أنه يتوفر على تصميم أنيق و المميز أيضا أنه يحتوي على إضافة آد بلوك مدمجة لحظر الإعلانات المزعجة و النوافذ المنبثقة و لتحميله ما عليك سوى النقر على الرابط أدناه .

تعليقات

واتساب الذهبي