القائمة الرئيسية

الصفحات


تنزيل تطبيق Go Keyboard أخر إصدار وبميزات جميلة جدا


الكثير من مستخدمي جهازك الأندرويد يبحثون عن لوحة مفاتيح غير اللوحة الأساسية نزراً بأن اللوحة الأساسية في بعض الأجهزة لا تدعم التعديل عليها كـ تغيير الثيمات وتغيير حجم اللوحة وأيضاً تغيير صوت ضغطة المفاتيح ..
فالبعض أو الكثير منا يبحث عن لوحة بديلة للوحة الأساسية لكي يستمتع بمظهر أنيق ومتعة أثناء الكتابة .. فلهذا السبب قام بعض المطورين بإنشاء تطبيقات كيبورد "لوحة مفاتيح" لكي يستفيد المستخدم منها ولكي يستمتع بها ..
في هذا المقال سأقدم لكم تطبيق رائع ومشهور دولياً وعالمياً تطبيق Go Keyboard التي يحتوي على ميزات مذهلة وجميلة وهذا التطبيق يصنف بالتطبيقات العالمية للوحات المفاتيح لأنه تطبيق رائع وجميل .
يمكنك بهذا التطبيق تغيير مظهر اللوحة كاملةً وبالإضافة إلى تغيير حجم اللوحة والخط أيضاً وتحتوي على ايموجي يمكنك اختيار الشكل التي ترغب به .
سأقدم لمحة أخرى عن هذا التطبيق التي يُعد وسيلة مريحة للكتابة على جهازك الأندرويد وهو تطبيق فريد عن نوعه يتميز عن الكيبورد الأساسي بميزات كثيرة قد شرحتها في أعلى المقال


• ميزات التطبيق

يحتوي على ميزات كثيرة ومنها تغيير خط لوحة الكتابة وتغيير مظهرها وشكلها
وايضاً ميزة تغيير اللغة التي تعد ميزة جميلة وفريدة من نوعها
وايضاً يحتوي على قاموس عربي و قاموس للغات عديدة فهو يتعرف على الكلمات التي تقوم بكتابتها وسيقدمها لك في أعلى اللوحة في خيار التنبؤ
وميزة أخرى وهي التنبؤ وهو اظهار الكلمات الأكثر استخداماً أثناء الكتابة حيث يتح لك الكتابة بشكل أسرع من خلال الإختصارات من خلال خاصية التنبؤ
ويدعم تغيير شكل الايموجي كما تحدثت سابقاً والكثير من الميزات يمكنك اكتشافها عند تحميل هذا التطبيق 
هذا التطبيق يغنيك عن اللوحة الأساسية لجهازك الأندرويد ويمكنك التعديل عليها بشكل رائع وجميل وحيث تستطيع إنشاء شكل اللوحة التي ترغب بها أنت .

تعليقات

واتساب الذهبي